أطعمة تساعد على تكبير الثدي

شاركShare on Facebook4Tweet about this on Twitter0Share on Google+1Pin on Pinterest0Share on StumbleUpon0Share on LinkedIn0Share on TumblrEmail this to someone

How To Increase Breast Size With Food

لم يستطع العلماء حتى الآن التأكيد على العلاقة بين النظام الغذائي وحجم الثدي وأوضحوا أنه لا توجد أدلة كافية لإثبات المنتجات الطبيعية قادرة على المساعدة في تكبير الثدي للمرأة.

من الناحية النظرية تستطيع بعض الأطعمة تغيير نسيج الثدي عن طريق زيادة مستويات الهرمونات التناسلية للإناث مثل البرولاكتين وهرمون الاستروجين. كما يجب استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية قبل اجراء أي تعديلات كبيرة في النظام الغذائي.

تكبير الثدي

الحليب

الهرمونات التناسلية مثل الاستروجين والبرولاكتين الضرورية للرضاعة موجودة في جميع الثدييات وتشير التقارير أن جميع منتجات الألبان تحتوي على كميات ضئيلة من هذه الهرمونات ولكنها قد تكون أعلى في حليب الأبقار المعالج بهرمون النمو (rBGH).

لقد اختلف خبراء حول تأثير هذه الهرمونات على الإنسان ولكن من الناحية النظرية فإنها قد تحفز نمو أنسجة الثدي لدى النساء.

فول الصويا

يعرف قديما أن الفول الصويا يساعد على تكبير الثدي تحسين شكله وقد يرجع السبب باحتواء فول الصويا على الايسوفلافون – المركبات النباتية الطبيعية التي تشبه كيميائيا لهرمون الاستروجين. كما يعتبر فول الصويا المصدر الطبيعي الأكثر تركيزا بالايسوفلافون ويليه التوفو أما الصويا المجهزة الموجودة في البرجر والجبن فقد تحتوي على نسبة قليلة أو لا تحتوي بالمرة.

عرق السوس

تعالج معظم منتجات عرق السوس بشكل كبير باستخدام نكهات صناعية وهذه المنتجات ليست لها أي تأثير معروف على هرمونات الإنسان. ومع ذلك فإن منتجات العرقسوس الطبيعية تساعد على تحسين حجم الثدي وتكبيره لدى بعض النساء.

ووفقا لمعاهد الصحة القومية ومراكز الأبحاث فإن تناول مكملات عرق السوس يعمل في بعض الأحيان على زيادة مستويات هرمون الاستروجين والبرولاكتين وهما من الهرمونات التي قد تزيد من حجم الثدي وكما يستخدم أيضا العرقسوس كعلاج شعبي في معالجة آثار انقطاع الطمث.

الشمر

الشمر يشبه الشبت ولديه رائحة ونكهة مشابهة لجذر عرق السوس وهذا التشابه يرجع بسبب مادة الأنيثول وهو مركب استروجين موجود بهم. الأنيثول والمركبات الكيميائية المشابه قد يزيد مستويات هرمون الاستروجين في جسم الإنسان.

عادة ما يوصى بالشمر لضعف انتاج الحليب لدى الأمهات المرضعات وإن النظام الغذائي الغني بالشمر يعمل على  رفع مستويات هرمونات الرضاعة وبالتالي زيادة في حجم الثدي.

كما يمكن استخدام الشمر في توابل صوص المكرونة للحصول على مذاق رائع أو في السلطة.

شاركShare on Facebook4Tweet about this on Twitter0Share on Google+1Pin on Pinterest0Share on StumbleUpon0Share on LinkedIn0Share on TumblrEmail this to someone

Tags: , ,

بدون تعليقات للان

اضف ردك

Current day month ye@r *

Read more:
طرق طبيعية لتكبير حجم الثديين

يعتبر حجم الثدي أحد المواضيع المهمة بالنسبة للمرأة وقد يشغل بالها وخاصة إن كانت المرأة تعاني من صغر حجم الثدي...

5 طرق طبيعية في تكبير الثدي

في عالم مفعم بالجمال والأنوثة الطاغية رسمت الطبيعة الأم ملامحها في العديد من النجمات مثل مارلين مونرو، صوفيا فيرجارا، وتايرا بانكس...

Close